الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"تأجير برج إيفل أبرزها".. تعرف على خطة سان جيرمان للإعلان عن صفقة ميسى

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:47 م
مصر تايمز

كشف الصحفي الكتالوني خوسيه ألفاريز، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، قام بتأجير برج إيفل، يوم 10 أغسطس المقبل، دون الكشف عن التفاصيل، فى إشارة لتوقيع مع الدولى الأرجنتينى، ليونيل ميسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة السابق، بعدما أعلن النادى عدم التجديد مع البرغوث الأرجنتيني.

وأضاف الصحفي الإسباني، أن أخر مرة استأجر باريس سان جيرمان المبنى في العاصمة الفرنسية  كان في عام 2017 ، عندما وقع نيمار مع البي اس جي.

وكان عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مؤتمرًا صحافيًا اليوم الجمعة، من أجل شرح أسباب عدم تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبرسا.

ويمثل لابورتا أمام وسائل الإعلام صباح الجمعة، في قاعة الاحتفالات 1899، التابعة لمنشأت ملعب كامب نو، لتوضيح أسباب عدم توقيع ميسي أخيراً على عقد لمدة خمسة مواسم.

وكان برشلونة أعلن أمس الخميس أن ميسي لن يستمر في النادي، وعزا رحيله إلى "عقبات اقتصادية وهيكلية" حالت دون توقيع عقد جديد يمكن تسجيله في "الليجا".

وجاء بيان برشلونة للإعلان عن رحيل ميسى كالتالى: "رغم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد اليوم، إلا أن التعاقد لم يتم بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم). الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو ميسي في الاستمرار معاً، وأضاف: من القلب، شكراً لك ليو على كل ما قدمته للنادي طيلة هذه السنوات".