الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا يجتمع بجريليش بعد انضمامه إلى مانشستر سيتى (صور)

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 12:46 م
جريليش وجوارديولا
جريليش وجوارديولا

اجتمع بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مع الإنجليزي جاك جريليش، بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف الفريق الإنجليزي بعقد لمدة ست سنوات حتى عام 2026.





وأعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى ضم جاك جريليش رسميًا إلى صفوف الفريق بعقد لمدة ست سنوات حتى عام 2026، وانضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عاما قادما من أستون فيلا، حيث خاض 213 مباراة على مدار ثمانية مواسم، وسجل 32 هدفا وقدم 43 تمريرة حاسمة.

بالإضافة إلى الإعجاب الكبير بأدائه على المستوى المحلي، حصل جاك أيضا على الثناء لمساهماته الفردية والجماعية الرائعة مع منتخب إنجلترا، حيث وصل المنتخب الإنجليزي إلى نهائي يورو 2020 في صيف لا ينسى بالنسبة للجماهير في جميع أنحاء البلاد.

وقال جريليش: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى مانشستر سيتي، السيتي هو أفضل فريق في إنجلترا مع مدرب يعتبر الأفضل في العالم - إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون جزءا من هذا النادي".

وأضاف: "خلال العشرة مواسم الماضية، فازوا دائما بألقاب كبرى. لقد نقلهم جوارديولا إلى مستوى جديد، وتعد كرة القدم التي يلعبها هذا الفريق هي الأكثر إثارة في أوروبا. اللعب تحت قيادته والتعلم منه سيكون أمرا خاصا وهذا شيء يريده أي لاعب كرة قدم كبير".