الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحف الإسبانية تصف رحيل ميسى بـ"القنبلة".. وتؤكد: "ليو مكتئب" (صور)

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 10:25 ص
ميسى
ميسى

فجر نادى برشلونة الإسبانى، أمس الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل حيث أعلنت رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قائد الفريق وأحد أعمدته الرئيسية، وذلك بسبب عراقيل اقتصادية وهيكيلة (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم).

وجاء بيان برشلونة للإعلان عن رحيل ميسى كالتالى: "رغم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد اليوم، إلا أن التعاقد لم يتم بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم). الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو ميسي في الاستمرار معاً، وأضاف: من القلب، شكراً لك ليو على كل ما قدمته للنادي طيلة هذه السنوات".


وأهتمت صحف العالم بهذا الخبر الذى يعد بمثابة قنبلة فى الوسط الرياضى، ولاسيما الصحف الإسبانية التى طالما تغنت بإنجازات الأسطورة الأرجنتينة عندما كان فى صفوف البلوجرانا.

ونستعرض فى السطور المقبلة "كيف كان رد فعل الصحف الإسبانية صباح اليوم على رحيل ميسى"

صحيفة ماركا 

تحدثت الصحيفة عن رحيل ليونيل ميسى الذى فاجأ الجميع بعد مسيرة مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية، وكتبت: "برشلونة يتيح الهروب لميسي".

وركزت "ماركا" على رحيل "البرغوث" وكتبت: "دراما: ميسي يرحل"، وأضافت: "ميسي مكتئب ومحيطه متفاجئ".


صحيفة موندو ديبورتيفو

تحدثت الصحيفة عن رحيل ميسى عن صفوف برشونة وعنونت قائلة: "قنبلة: ميسي يرحل".



صحيفة أس

ركزت الصحيفة على إعلان برشلونة رحيل نجمه ليونيل ميسي رسميا، وكتبت: "لن يستمر".



على صعيد متصل، كانت صحيفة "ماركا" قد قالت بالأمس قبل الإعلان الرسمى بالرحيل إن برشلونة لن يكون قادرًا على التجديد لميسي، مؤكدة أن رئيس النادي خوان لابورتا يدرك ذلك جيدًا، ويعرف أن ميسي بعيد عن تجديد تعاقده أكثر من أي وقت مضى.

وبنت الصحيفة استنتاجاتها على المحادثات التي جمعت مسؤولي البارسا وممثلي ميسي، اليوم الخميس، مشيرة إلى أن الاجتماع كان وديًا، إلا أنه كشف مدى ابتعاد النجم الأرجنتيني عن التجديد، الذي صار شبه مستحيل.