الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يواجه إسبانيا فى مباراة البرونزية بالأولمبياد

الخميس 05/أغسطس/2021 - 03:31 م
منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

نجح منتخب الدنمارك لكرة اليد، اليوم الخميس، من تحقيق الفوز على نظيره الإسبانى ينتيجة (27-23) فى المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة طوكيو "العاصمة اليابانية".

وبهذه النتيجة يواجه منتخب مصر لكرة اليد إسبانيا فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والمقرر لها يوم السبت المقبل فى تمام الساعة العاشرة صباحًا، والتى يسعى خلالها الفراعنة لاقتناص الميدالية البرونزية عقب الهزيمة اليوم أمام فرنسا ولم يبقى لديهم أمل سوى فى إحراز البرونزية من أجل تتويج هذا المجهود الكبير خلال هذا المحفل الدولى بميدالية أولمبية.

ومن الجانب الأخر، يواجه منتخب الدنمارك نظيره الفرنسى فى مباراة نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى ستحدد صاحب الميدالية الذهبية والفضية فى منافسات كرة اليد داخل الأولمبياد.

تحدث غيوم جيل، المدير الفنى لمنتخب فرنسا لكرة اليد، عن المباراة التى جمعتهم بمصر اليوم الخميس، وانتى انتهت بفوز الديوك بنتيجة (27-23) وذلك ضمن منافسات نصف نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو "العاصمة اليابانية" 2021.

وقال غيوم جيل في تصريحات للتلفزيون الفرنسي: "نحن سعداء للغاية، لأنها كانت مباراة شرسة وقوية كما كنا نتوقعها"، وأضاف: "توقعنا قوة هذا الفريق المصري العظيم، كان علينا العمل خطوة بخطوة لإجبارهم على الاستسلام".

وأكمل: "ولأن هدفنا هو الفوز بالذهبية، تمكننا من الوصول إلى النهائي بفضل روح اللاعبين"، واختتم: "اليوم تألق فنسنت جيرارد، تمكن من التصدي لـ 17 تسديدة، كان الأداء ممتازًا واستثنائيًا، لقد كان سببًا أساسيًا في تأهلنا إلى النهائي".