الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد الأحمر: "شعرنا بخيبة أمل كبيرة عشان شوفنا نفسنا فى مكانة أبعد"

الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:16 م
احمد الاحمر
احمد الاحمر

تحدث أحمد الأحمر، قائد منتخب مصر لكرة اليد، عن مباراة اليوم التى جمعتهم بنظيرهم الفرنسى ضمن منافسات نصف نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021، والتى انتهت بهزيمة مصر (23-27).

وقال الأحمر فى تصريحات عقب المباراة: "نشعر بخيبة أمل لأننا كنا نسير في طريق جيد ومستوانا سار بشكل تصاعدي وقدمنا نتائج كبيرة مع فرق أوروبا"، وأضاف: "لم يكن لدينا توفيق في المباراة خاصة مع تألق حارس فرنسا".

وأضاف: "بعد المباراة تحدثنا سويا وسنحاول تحقيق ميدالية برونزية في المباراة المقبلة، وسنحاول الخروج من أجواء المباراة، لأنه لأول مرة نصل للمربع الذهبي وهذا في حد ذاته إنجاز".

وأكمل: "نشعر بالحزن لأننا نرى أنفسنا في مكانة أبعد من تلك ونعلم قدراتنا، ولا نريد خسارة كل شيء وسنسعى لتحقيق الميدالية".

وكانت الجماهير المصرية قد وضعت كل آمالها فى فراعنة كرة اليد لتحقيق فوز فى مباراة اليوم التى تجمعه بنظيره الفرنسى، وذلك من أجل ضمان ميدالية أولمبية لتكون أول ميدالية عربية فى تاريخ الألعاب الجماعية فى الأولمبياد حيث لم يسبق لأي منتخب عربى الفوز بميدالية، ولكن الآمل فى مازال قائمًا للحصول على ميدالية برونزية.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المشاركات المصرية بالدورات الأولمبية التي يبلغ فيها الفراعنة المربع الذهبي، وأصبح الفريق مرشحا للمنافسة على إحدى الميداليات في هذه الدورة الأولمبية، ولم يقف الإنجاز هنا، حيث أصبح منتخب مصر هو الأول إفريقيا وعربيًا فى بلوغ المربع الذهبى فى الدورات الأولمبية، وبذلك تمكن هذا الجيل من تسطير التاريخ فى هذه النسخة من دورة الألعاب الأولمبية.

وضمت قائمة الفراعنة فى مباراة اليوم كلا من ، كريم هنداوى و محمد عصام الطيار و يحيى خالد و أحمد هشام دودو و إبراهيم المصرى و عمر الوكيل و يحيى الدرع و حسن قداح و سيف الدرع و أحمد الأحمر و أحمد عادل و محمد ممدوح هاشم و محمد على و محمد سند .