الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يعلن إصابة بدر بانون بفيروس كورونا

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 11:33 م
بدر بانون
بدر بانون

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إصابة بدر بانون مدافع الفريق بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية المسحة التي خضع لها أمس.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عقب انتهاء مباراة الأهلي ووادي دجلة: "بدر بانون مصاب بفيروس كورونا ويخضع للعزل حاليا وسيجري مسحة جديدة بعد 3 أو 4 أيام".

وقال أحمد أبو عبلة أن بدر بانون تواجد أمس داخل النادي وقام بإجراء مسحة طبية مع الفريق، حيث حصل بدر على راحة من التدريبات على أن يتم تقييم حالته ‏من جديد عقب مباراة وادي دجلة، التي تقام مساء غدٍ الأربعاء.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي WE السلام، والمؤجلة من الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

وافتتح كهربا أهداف الأهلي في الدقيقة 46 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية متقنة من حسين الشحات بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي وادي دجلة لينفرد تماما بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بصعوبة لترتد وتجد متابعة من محمود كهربا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها محمد مجدي أفشة في إختراق منطقة جزاء وادي دجلة ثم مرر كرة عرضية أرضية بإتجاه محمد شريف المواجه للمرمى تماما والذي لم يجد أي صعوبة في وضت الكرة داخل الشباك.

وقلص فريق وادي دجلة النتيجة عن طريق أحمد شريف في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي وادي دجلة بمحموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام وانطلاقة من أحمد عاطف على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية أرضية على حدود منطقة جزاء لأحمد شريف الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس علي لطفي.

وبهذ النتيجة ، ارتقى فريق الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، بينما يحتل فريق وادي دجلة المركز الـ17 برصيد 23 نقطة.