الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الزمالك: هنداوى وقع معانا موسمين قبل سفره إلى طوكيو

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 12:06 ص
كريم هنداوي
كريم هنداوي

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد وقع مع الفريق الأبيض لمدة موسمين قبل المشاركة مع المنتخب في أولمبياد طوكيو.

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي": "حارس منتخب مصر كريم هنداوي وقع معانا موسمين قبل سفره إلى أولمبياد طوكيو، وأنا مستني هو يعلن بنفسه الموضوع منتهي، هو حارس نادي الزمالك الموسم القادم بإذن الله".

وأعرب كريم هنداوي حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد، عن سعادته بفوز الفراعنة على منتخب ألمانيا بنتيجة (31-26) في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2020.

وقال كريم هنداوي في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "حلم منتخبنا أصبح حقيقة، حققنا إنجازًا للفريق بالتأهل لقبل نهائي الأولمبياد".

وعلى صعيد متصل، تأهل منتخب مصر لكرة اليد، إلى الدور نصف النهائى من دورة الألعاب الأوليمبية والمقامة في طوكيو 2021، بعد الفوز على ألمانيا فى الدور ربع النهائى، بنتيجة (31-26)، وبعد أداء رائع قدمه الفراعنة اليوم أمام الماكينات الألمانية خاصة كريم هنداوى حارس المرمى الذى تصدى لـ17 فرصة.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخ المشاركات المصرية بالدورات الأولمبية التي يبلغ فيها الفراعنة المربع الذهبي، وأصبح الفريق مرشحا للمنافسة على إحدى الميداليات في هذه الدورة الأولمبية.

ولم يقف الإنجاز هنا، حيث أصبح منتخب مصر هو الأول إفريقيا وعربيًا فى بلوغ المربع الذهبى فى الدورات الأولمبية، وبذلك تمكن هذا الجيل من تسطير التاريخ فى هذه النسخة من دورة الألعاب الأولمبية.

وقدم أحفاد الفراعنة عرضا رائعا عبر شوطي المباراة وأحرجوا مانشافت اليد على المستويين الفني والبدني خلال شوطي المباراة، واجتاز المنتخب المصري ببراعة عقبة نظيره الألماني الفائز ببطولة العالم ثلاث مرات وببطولة أوروبا مرتين وكذلك بذهبية أولمبياد 1936 .