الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

ايمان الحصري توجه رسالة لجمهورها عقب تحسن حالتها الصحية: "لسة محتاجة دعواتكم".. وتتصدر تريند "جوجل" في مصر

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:40 م
ايمان الحصري
ايمان الحصري


ايمان الحصري توجه رسالة لجمهورها عقب تحسن حالتها الصحية: "لسة محتاجة دعواتكم".. وتتصدر تريند "جوجل" في مصر 



حرصت المذيعة ايمان الحصري، على تقديم رسالة شكر لجمهورها على مساندته لها خلال فترة أزمتها الصحية وطوال رحلة علاجها، وذلك في أول تعليق لها عقب تحسن حالتها الصحية.

وتصدرت ايمان الحصري، اليوم الثلاثاء الموافق 3/8/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، عقب توجيهها رسالة شكر وعرفان لجمهورها الذي ساندها في محنتها بعدما تحسنت حالتها الصحية، مناشدة متابعينها: "لسة محتاجة دعواتكم".

وكتبت ايمان الحصري، "بوست" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أول مرة أكون قادرة أني أكتب على فيسبوك من شهور".





وأضافت ايمان الحصري: "والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا".





واختتمت ايمان الحصري حديثها، قائلة: "إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم".

* أزمة ايمان الحصري الصحية 



وكانت حالة ايمان الحصري الصحية، شهدت تدهور كبير خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد منذ (شهرين)، وذلك عقب تعرضها لخطأ طبي خلال إجرائها عملية جراحية، مما نتج عنه مضاعفات خضعت على إثرها ايمان الحصري للعديد من العمليات الأخرى، لتتخذ عائلتها إجراءًا قانونيًا ضد الطبيب المعالج لها، الذي وضعها في هذه الأزمة صحية منذ البداية.





وكانت آخر منشور على صفحة الإعلامية ايمان الحصري، نشره أدمن الصفحة، قائلًا: "اللهم إنا نسألك بمواهب نعمك وبأبواب فضلك وكرامات جودك أن تهب شفاء عاجلا غير أجل للزميلة إيمان الحصري اللهم أتمم لها الشفاء العاجل ووافها بخير ما عندك واصرف عنها شر ما يحيط بها اللهم نعيذها بك وما لنا إلا أنت أن ترفع عنها كل بلاء وعناء بجاه الحبيب المصطفى وأهل بيته وسائر من تبعه وارتضى آمين آمين آمين.. وصلى الله وسلم على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".





* أسرة الإعلامية ايمان الحصري


وكانت اسرة الإعلامية ايمان الحصري، نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ بداية شهر يونيو الماضي، قائلة: ""بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى".

وتابعت أسرة ايمان الحصري: "نسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتى تستقر الحالة بشكل كامل بأذن الله تعالى، اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".





* معلومات عن الإعلامية ايمان الحصري؟


تعد الإعلامية ايمان الحصري، هي إبنة الكاتب الصحفي الكبير الراحل أحمد الحصري، الذي عمل مديرًا لتحرير وكالة أنباء "الشرق الأوسط"، وعملت ايمان الحصري بقناة "النيل" للأخبار كمراسلة، في عام 2002، وذلك عقب تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.





وعملت ايمان الحصري كمقدمة برامج في قناة "النيل" للأخبار، وذلك قبل مشاركتها في تقديم برنامج "البيت بيتك" الشهير في عام 2006 والذي كان يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد، وبعدها انتقلت لقناة "الحرة" لتقديم برنامج "هن" الذي كان يتناول جيمع القضايا التي تخص المرأة بشكل عام.

وانتقلت ايمان الحصري بعدها إلى قناة "صدى البلد" ولن تطول هذه التجربة، لتتغير وجهتها إلى قناة "المحور" لتقدم برنامج "90 دقيقة" حتى قدمت "مساء dmc".



ايمان الحصري توجه رسالة لجمهورها عقب تحسن حالتها الصحية: "لسة محتاجة دعواتكم".. وتتصدر تريند "جوجل" في مصر