السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ايمان الحصري على فراش المرض.. تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمتها الصحية

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:42 م
ايمان الحصري
ايمان الحصري

تصدر اسم الإعلامية ايمان الحصري، قائمة الأكثر تداولا بسبب ظهورها الأول أمس، بعد تعرضها وعكة صحية مفاجئة جعلتها تجري عمليات جراحية عديدة بشكل متتالي في وقت قصير.

الظهور الأول للاعلامية ايمان الحصري

وجهت الإعلامية ايمان الحصري رسالة إلى متابعيها في أول ظهور لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قدمت خلالها الشكر لكل من ساندها في رحلة العلاج خلال الفترة الماضية.

وقالت ايمان الحصري في رسالتها:" أول  مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس  بوك من شهور .. و الله مش  عارفة اقولكم ايه علي كم الاهتمام و الدعم و الحب اللي شوفته  و سمعته و قريته في كل كلمة و كل دعوة  من القلب .. الدعاء الصادق .. اللي لولاه  مكنتش هبقي  موجودة دلوقتي .. ناس كتير اووووووووي  نفسي أكلمها و أقولها شكرًا .. شكرا بجد ".

تابعت ايمان الحصري قائلة :" حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم  الطيبة  وصلت و دائما كانت  و مازالت بتهون عليه  .. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي  التجربة الصعبة دي علي خير  لأن  الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. و لسة محتاجة .. دعواتكم ".


أسرة ايمان الحصري لم تعلن تفاصيل مرضها 

حرصت أسرة الإعلامية ايمان الحصري على عدم الفصح عن سبب مرضها ، لكنها غابت بشكل مفاجئ وقيل أنها كانت تجري عملية جراحية فتعرضت لمضاعفات خطيرة وأجرت بعدها 7 عمليات، وغابت 3 شهور عن الساحة الإعلامية.

بداية أزمة ايمان الحصري 

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامية ايمان الحصري في بداية أزمتها الصحية منشورا، قالت فيه: "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل الي الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحيه منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الاضرار الناتجة عن العملية الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحاله أو لا قدر إجراء عمليه أخري".