الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 | "ركلات الترجيح تنقذ راقصي السامبا" (فيديو)

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 07:34 م
اهداف مباراة البرازيل
اهداف مباراة البرازيل والمكسيك



اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 | "ركلات الترجيح تنقذ راقصي السامبا(فيديو)  



وبفضل "أسينسيو"، تأهل منتخب البرازيل للمباراة النهائي ببطولة اولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه على نظيره المكسيكي بنتيجة 1/4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب "سايتاما 2002" باليابان.


وسنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020، في المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي.





* اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو 2020



وفي اولمبياد لندن 2012، حصد منتخب المكسيك (حامل اللقب) على البطولة بالفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاءت اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو 2020، بتسجل كلًا من (دانييل الفيس - جابرييل مارتينيلي - برونو جيماريس - رينير جيسوس كارفاليو) ضربة ترجيح ناجحة، بينما أهدر (إدواردو أجويري - يوهان فاسكيز وسجل كارلوس رودريجيز).





وهيمن التعادل السلبي على مجريات الأمور خلال مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020، حيث انتهى الوقت الاصلي والإضافي للمباراة دون تسجيل أهداف، ليلجأ الحكم لركلات الترجيح لحسم الفائز والمتأهل للمباراة النهائية.





وشهدت مباراة البرازيل والمكسيك على 9 كروف صفراء "إنذارات"، منهم 5 للبرازيل لكلًا من (دييجو كارلوس - أنتوني - برونو جيماريس - رينير جيسوس كارفاليو - دوجلاس لويز)، و 4 كروت للمكسيك لكلًا من (سيزار مونتيس - ديجو لاينز - فلاديمير لورونا - لويس مورو).


وجاء تشكيل البرازيل، كالتالي:-



حراسة المرمى: سانتوس.

خط الدفاع: أرانا - دييجو كارلوس - نينو - داني ألفيس.





خط الوسط: كلاودينيو - جوماريش - دوجلاس لويز - أنتوني.

خط الهجوم: ريتشارليسون - باولينيو.






* اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو 2020 (فيديو)






وتأهل منتخب البرازيل للنهائي للمرة الـ3 تواليًا، حيث خسر نهائي نسخة 2012 في لندن أمام المكسيك، وفاز بالميدالية الذهبية في ريو دي جانيرو 2016، والخامسة في تاريخ مشاركات البرازيل في المسابقة.

ودخل راقصي السامبا في اولمبياد طوكيو 2020 وهو حاملًا الميدالية الذهبية في آخر نسخة أقيمت عام 2016 في ريو دي جانيرو، حيث فاز بها بعد تغلبه على الماكينات الألمانية بضربات الترجيح 5 -4.



اهداف مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020 | "ركلات الترجيح تنقذ راقصي السامبا(فيديو)