السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعلن تجديد تعاقده مع فابينيو حتى 2026 (صور)

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 06:11 م
فابينيو
فابينيو

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقد لاعب خط الوسط البرازيلي فابينيو حتى صيف عام 2026، وهو ثاني لاعب يجدد عقده بعد ألكسندر آرنولد.

وجاء في البيان:" وقع فابينيو عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول يمتد حتى 2026، وقع على العقد بشروط جديدة في المعسكر التدريبي لفريق الريدز قبل الموسم في إيفيان".





يذكر ـأن فابينيو صاحب الـ27 عاماً خاض مع ليفربول 122 مباراة وسجل 3 أهداف وصنع 7.

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يعتزم مكافأة محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعد الإنجازات الرائعة التي حققها مع "الريدز" منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن نادي ليفربول يعتزم مكافأة محمد صلاح على إسهاماته مع الفريق وحصوله على 4 ألقاب مع النادي "دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية"، وذلك برفع راتبه، ليكون اللاعب المصري الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح هو الأعلى أجراً في نادي ليفربول خلال الفترة الحالية، براتب أسبوعي قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، ولكن العقد الجديد سيجعله الأغلى في تاريخ ليفربول"، في الوقت الذي لك تكشف فيه الصحيفة عن قيمة ومدة العقد الجديد.

ويرتبط محمد صلاح مع نادي ليفربول بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، في الوقت الذي أبدت فيه العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم اللاعب مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي.