السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مسلسل فرقة ناجي عطا الله يتصدر تريند "google" في مصر.. منتج العمل يكشف عن أجر "عادل امام" بعد 9 سنوات من عرضه

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 05:31 م
مسلسل فرقة ناجي عطا
مسلسل فرقة ناجي عطا الله



مسلسل فرقة ناجي عطا الله يتصدر تريند "google" في مصر.. منتج العمل يكشف عن أجر "عادل امام" بعد 9 سنوات من عرضه


بعد 9 سنوات من عرضه، كشف صفوت غطاس، منتج مسلسل فرقة ناجي عطا الله، عن أجر الفنان القدير عادل امام في هذا العمل، والذي عُرِض في شهر رمضان عام 2012، وذلك خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد".

تصدر مسلسل فرقة ناجي عطا الله، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021، تريند محرك بحث موقع "google" في نطاق مصر، وذلك بعدما كشف المنتج صفوت غطاس عن أجر الفنان الكبير "عادل امام"، والذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2012.

وقال منتج مسلسل فرقة ناجي عطا الله، خلال لقائه في برنامج "صباح الورد"، المُذاع عبر قناة "Ten" الفضائية: "المسلسل كانت تكلفته مرتفعة للغاية".





وأضاف غطاس: "أنا لما مضيت مسلسل فرقة ناجي عطا الله مع الزعيم لاقيت كل الناس استغربت، وكان 8 مليون جنيه كان أعلى أجر بيحصل عليه يحيى الفخراني ونور الشريف، أنا مضيت مع عادل امام بـ30 مليون جنيه، فالناس كلها استغربت"، متابعًا: "أنا فاهم شغلي كويس، وبعدما تعاقدت على مسلسل فرقة ناجي عطالله سافرت مباشرةً لتحضير تكلفة العمل قبل التصوير، النجم بيجبلك فلوسه وزيادة في العمل الفني".









وشدد منتج مسلسل فرقة ناجي عطا الله، على أنه يقوم بدفع أية مبالغ للنجم ما دام سيستعيد أمواله من جديد عقب بيع المسلسل.





* احداث مسلسل فرقة ناجي عطا الله 


وتدور احداث مسلسل فرقة ناجي عطا الله، حول مجموعة شباب قام بتدريبهم الزعيم عادل امام لسرقة أكبر فروع بنك ليئومي بإسرائيل، وذلك بعدما حجز على أمواله خلال عمله كملحق إداري للسفارة المصرية بتل آبيب.





* ابطال ملسلسل فرقة ناجي عطا الله 


تم عرض ملسلسل فرقة ناجي عطا الله في شهر رمضان عام 2012، وكان من بطولة كلًا من: (عادل إمام - أنوشكا - محمد إمام - أحمد السعدني - نضال الشافعي - محمود البزاوي) ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.



مسلسل فرقة ناجي عطا الله يتصدر تريند "google" في مصر.. منتج العمل يكشف عن أجر "عادل امام" بعد 9 سنوات من عرضه