السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سحلنى 100 متر".. سيدة تروى تفاصيل الاعتداء عليها من سائق بالقاهرة

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:29 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرضت سيدة تدعى أميرة، إلى الاعتداء من قبل سائق بإحدى شركات النقل الخاصة، بعدما سبها بألفاظ خارجة وسحلها مسافة 100 متر فى الشارع عقب حدوث مشادة كلامية بينهما.

وقالت الشابة، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إنها طلبت سيارة من الشركة بناءً على ترشيح من بعض معارفها باعتبارها أرخص من باقي الشركات المشابهة، متابعةً أنها استقلت السيارة رفقة السائق وكانت متوجهة من "سيتي ستارز" إلى "النزهة"، ووضعت متعلقاتها وأغراضها الشخصية داخل حقيبة السيارة الخلفية.

وتابعت السيدة، أن السائق سألها عن تفاصيل وجهة ذهابها وأخبرته أن يسير على الـ"GPS"، متابعة أن السائق تاه بسيارته عن وجهتهما الأساسية ثم بدأ ينفعل عليها داخل السيارة وقال: "سوحتينا عالفاضي".

وأكدت أميرة، أنها تحدثت مع زوجها هاتفيًا وهي داخل السيارة، ثم فوجئت بالسائق يوقف السيارة ويقول: "انزلي أنا مش هوصلك"، موضحةً أنها طلبت منه فتح الحقيبة الخلفية للسيارة لأخذ متعلقاتها ففوجئت به يسير بسرعة جنونية ويدها معلقة مازالت بالسيارة، وقالت: "جري وإيدي متعلقة في الشنطة ساحلني وراه مسافه 100 متر ومتعلقة في الشنطة وبجري ورا العربية عشان مقعش على الأرض".

وقالت: "بعدها وقف فجأة وشلت إيدي وشتمني ومشي والعربية الشنطة مفتوحة والباب مفتوح وحاجاتي في الشنطة.. كلمت خدمة العملاء وحكيتلهم الموقف كامل قالولي تمام هنعمله حظر من الأبليكشن"، موضحة أنها حررت محضرًا حمل رقم 6999 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، ضد السائق المذكور، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله باعتباره يمثل خطرًا على المواطنين.