الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

"مفيش فايدة".. خالد الغندور يعلق على قرارات إدارة "الزمالك" بالإساءة للنادي الاهلي | (انتظر رد الاعتبار على هذه الافتراءات)

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:04 م
خالد الغندور
خالد الغندور


"مفيش فايدة".. خالد الغندور يعلق على قرارات إدارة "الزمالك" بالإساءة للنادي الاهلي | (انتظر رد الاعتبار على هذه الافتراءات)



كعادته، سخر الإعلامي خالد الغندور، مذيع برنامج "زملكاوي" على قناة النادي، من الشكوى التي تقدم بها النادي الاهلي ضده للمجلس الأعلى لتنظين الإعلام.


وأصدر النادي الاهلي، بيانًا تقدم فيه بشكوى ضد خالد الغندور وبرنامجه "زملكاوي"، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بسبب استمرارية الإساءة للنادي الاهلي وقياداته وتشويه إنجازات فرقه الرياضية، مستخدمًا أساليب سخرية لمجلس إدارة المارد الأحمر.





ولن يمل خالد الغندور من إثارة الفتنة التي يشعلها بين الجماهير، حيث قام النادي الاهلي بتقديم عدة فيديوهات تُلخِص ما يفعله الاعلامي خالد الغندور ببرنامجه من سخرية وتهكم في حق إدارة القلعة الحمراء.





وأكد الاهلي في الشكوى التي تقدمها ضد خالد الغندور، أنها ليست أول مرة يتقدم فيها مجلس إدارة القلعة الحمراء بشكوى ضده، فقد سبق بتقديم شكوى مرات عديدة لارتكابه نفس الإساءات مرة أخرى، مستفزًا جماهير النادي الاهلي والتطاول عليهم.





وتم إيقاف برنامج خالد الغندور وفقًا لما أمر به المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لكنه ما زال ليس مصدقًا ما حدث له، وهنا الشؤون القانونية بالنادي تلعب دورها في دراسة اتخاذ الإجراءات القضائية في هذا الشأن.

* خالد الغندور يسخر من بيان الاهلي


وسخر خالد الغندور من شكوى النادي الاهلي الذي تقدم بها للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام، بكتابة "بوست" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "هاهاهاهااااي".





* خالد الغندور ينتظر رد اعتباره على هذه الافتراءات


قال خالد الغندور، أنه تعرض للعديد من الافتراءات من خلال الشكوى التي تقدم بها النادي الاهلي للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلام.

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "كمية الإساءات التي تعرض لها الزمالك الفترة الأخيرة ومقابلة التهنئة بالتريقة والتهكم على نادي الزمالك من قبل المسؤول على قناة بعينها وأيضا تنمر مذيع على نفس القناة على خلق الله وأيضًا ذكر مذيع آخر نادي الزمالك واتهامه بكلام غير حقيقي وتهكم مذيع كبير في السن على رئيس نادي الزمالك والتريقة على قناة الزمالك، كل ده هيكون محور اجتماع الزمالك غدا للرد بالفيديوهات صوت وصورة على من يثير الفتن والتنمر ويزيد التعصب".





وأضاف خالد الغندور: "القصة مش بيانات ولكن وقائع حدثت والكل يعلمها وأنا شخصيًا انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي اتعرض لها ومحاولات الهروب عن الوجه الحقيقي لأشخاص تسببوا في إثارة الفتنة وما حدث بيفكرني بمثل معروف ضربني وبكي وسبقني واشتكي".



"مفيش فايدة".. خالد الغندور يعلق على قرارات إدارة "الزمالك" بالإساءة للنادي الاهلي | (انتظر رد الاعتبار على هذه الافتراءات)