الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من خالد الغندور على شكوى الأهلى فى المجلس الأعلى للإعلام

السبت 31/يوليو/2021 - 06:04 م
خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، ومقدم برنامج زملكاوي على قناة الأبيض،على الشكوى الذى تقدم به النادي الأهلي اليوم للمجلس الأعلى للإعلام، ضد القناو وبرنامجه، معلقًا عليها ضاحكًا "هاهاهاهي".



وكان تقدم النادي الأهلي اليوم بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بمحتوى في معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته ومحاولاته المستمرة لتشويه إنجازات فرقه الرياضية، بالإضافة إلى استخدامه أساليب تهكم وسخرية بحق مجلس إدارة الأهلي. 

ولم يتوقف عن نهجه الذي يترتب عليه الانقسام وإثارة الفتنة. وقدم النادي العديد من الفيديوهات التي تتضمن ما يرتكبه الغندور وبرنامجه من أخطاء في حق الأهلي وتجاوز مرفوض لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها الأهلي بشكواه ضد مقدم برنامج زملكاوي. 

فقد سبق شكواه عدة مرات لارتكابه نفس الإساءات، واستفزاز جماهير الأهلي والتطاول على قياداته، واستخدام أساليب غير لائقة، وتم إيقافه وبرنامجه من قبل المجلس الأعلى للإعلام، لكن المؤسف لم يستوعب مسألة الإيقاف، ولا خطورة ما يأتي على لسانه في الحلقات التي يقدمها، هذا وتدرس الشئون القانونية بالنادي اتخاذ الإجراءات القضائية في هذا الشأن.