الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إصابة كريم العراقى بشد فى العضلة الأمامية بعد المشاركة فى الأولمبياد

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:22 م
كريم العراقى
كريم العراقى

يخضع كريم العراقي مدافع المصري ومنتخب مصر الأوليمبي خلال الساعات القليلة القادمة لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية وذلك لتحديد مدى اصابته بعد شعوره بشد قوي في العضلة الأمامية عقب عودته من اليابان بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي بنهائيات دورة طوكيو الأوليمبية.

هذا ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق بمناظرة حالة اللاعب ومراجعة تقارير الفحوصات والأشعة الطبية سواء التي أجراها اللاعب باليابان أو التي سيجريها خلال الساعات المقبلة  والتي ستحدد مدى اصابة اللاعب وبالتالي سيتحدد من خلالها مدة غيابه عن المباريات وكذا البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

على صعيد متصل، نفى طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، كل ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن رحيل كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "حتى الآن لم تحدث مفاوضات من قريب أو من بعيد من نادي الزمالك بشأن التعاقد مع كريم العراقي".

وأضاف هاشم: "كريم العراقي لم يتلقى أية عروض من الأهلي والزمالك اللاعب مستمر معنا وجددنا التعاقد معه وأعتقد أن سعره سيرتفع خاصة بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة".