الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

صافيناز تكشف حقيقة خطوبتها من رامي دياب بصورة على "إنستجرام".. وتفجر مفاجأة غير متوقعة

الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:56 م
صافيناز
صافيناز


صافيناز تكشف حقيقة خطوبتها من رامي دياب بصورة على "إنستجرام".. وتفجر مفاجأة غير متوقعة 


كشفت الراقصة الاستعراضية أرمينية الأصل صافيناز، عن حقيقة خطوبتها من رامي دياب، بعد الصور التي تم تداولها على نطاق واسع بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، على حمام السباحة، ليؤكد بعض متابعي ومحبي صافيناز خطوبتها.


وتصدرت صافيناز، اليوم الأحد الموافق 1/8/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، بعدما أعلنت صافيناز عن حقيقة خطوبتها من الشاب رامي دياب.

* حقيقة خطوبة صافيناز ورامي دياب


وأكد رامي دياب، في مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "أن هذه الصور التي تم تداولها الفترة الأخيرة هي من كواليس فيديو كليب يجمع بينه وبين صافيناز، مضيفًا: "أنه عندما قال (مش نقول مبروك) كان يقصد الكليب ليس أكثر"، مشيرًا إلى ان "الحكاية كلها إننا كنا نصور فيديو كليب، وطلع كلام إننا اتخطبنا".







بعدها مباشرةً، نشرت صافيناز مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، التي ظهرت فيه على المسبح ويقدم رامي دياب فيه لها خاتما، مؤكدة: "يا جماعة من قال إني اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، مضيفة: "رامي دياب قصده نقول مبروك على الكليب الأغنية مش الخطوبة، أنا سينجل وفري".




* صورة جديدة لصافيناز تثير الجدل


وعن هذه الصورة التي انتشرت مؤخرًا للراقصة صافيناز ورامي دياب، قالت ما هي إلا ترويج للكليب المنتظر طرحه والذى يكون مفاجأة للجميع.


صافينار ورامى دياب





* كليب صافيناز الجديد مع رامي دياب


أكدت صافيناز أنها انتهت من تصوير كليب جديد بعنوان "بيبى"، وسيتم طرحه غدًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة اليوتيوب.


وعادةً، تتعمد صافيناز إثارة الجدل باستمرار من خلا إطلالاتها الجريئة، التي تشاركها مع متابعيها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مؤخرًا صورة وهي جالسة شبه عارية على السرير داخل غرفة نومها.



صافيناز تكشف حقيقة خطوبتها من رامي دياب بصورة على "إنستجرام".. وتفجر مفاجأة غير متوقعة