الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صافيناز الأكثر بحثا على "جوجل".. تعرف على مواصفات فتى أحلامها

الأحد 01/أغسطس/2021 - 05:56 م
صافينار
صافينار

تصدرت الراقصة الاستعراضية صافيناز، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل"، بسبب حالة الجدل التي أثارتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أصابت الجمهور بحيرة شديدة بسبب إعلان خطبتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت فيديو عبر صفحتها يجمعها بأحد الأشخاص الذى يقوم بتلبيسها خاتم لترد على صافينار بـ"زغرودة".

صافيناز تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

قالت الراقصة صوفيناز في لقاء بها ببرنامج "الترابيزة"، كشفت من خلاله عن مواصفات فتى الأحلام الذي ترغب الارتباط به: "أحب الرجالة الصغيرين، والراجل الطويل قوي البنيان"، ووصفت الرجل المصري بالقول "دمه عسل وزيه مفيش"، كما كشفت نيتها عمل برنامج مسابقات، تقوم من خلاله باختيار عريسها المقبل.

حقيقة خطوبة الراقصة صافيناز من فنان شاب

ونشرت صافيناز صورة آخرى برفقة "رامي" موضحة أنه ترويج لكليب جديد تم تصويره في أحد الفيلات، بعنوان "بيبى" كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى.



صافيناز تثير الجدل بسبب رامي دياب.. فمن هو؟

رامي دياب، يعمل "بلوجر" ويعد ضمن مشاهير "السوشيال ميديا"، ويتابعه أكثر من 26 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وشارك في بعض الأعمال الفنية من قبل، على رأسها مسلسلات "الأبواب المغلقة" و"البارون".



عدد زيجات صافيناز

تزوجت صافيناز مرتين فقط وخُطبت 4 مرات، وقالت في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، "ومقدرش أعيش من غير راجل.. في حد يعرف يعيش بدون راجل؟! لكن هيبقى عندي شغلي ومش همسك في إيده كل يوم".

وتزوجت صافيناز، رجل في شرم الشيخ، لم تكن أحبه لكنه كان حنين، واعتزلت الرقص لمدة 4 سنوات.