السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رشاد يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "ليالينا" (فيديو)

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:04 م
محمد رشاد
محمد رشاد

كشف الفنان محمد رشاد عن كواليس مشاركته في مسلسل "ليالينا" الذي عرض على الشاشات الفضائية في موسم رمضان الماضي، وذلك في لقاء تلفزيوني على قناة "النهار".

وقال محمد رشاد  أن مشاركته في مسلسل "ليالينا" جاءت عن طريق الصدفة، معلقاً على ذلك: "الفكرة كانت موجودة، لكن لم أحدد وقتا لها"، مشيراً إلى أنه أثناء تواجده في دبي تحدث مخرج المسلسل إلى مدير أعماله، وأنه التقى به بعد عودته من دبي.

وأضاف قائلاً: "عدت أثناء تصوير المسلسل في وسط البلد، وكان المخرج أحمد صالح"، وأشار إلى أن المخرج طلب منه أن يؤدي مشهد من الشخصية التي يقوم بتجسيدها في المسلسل.

وتابع مضيفاً أن أداءه أسعد المخرج كثيراٌ، حيث بدأ تصوير المسلسل بعد ذلك بحوالي يومين، وأشار إلى أن ما جعل رهبته تخف أثناء تجربته السينمائية الأولى، هو أن الفنانيين المشاركين بالعمل رحبوا به كثيراً، وأكد أن الامر أصبح بعد ذلك سهلاً جداً عن اليوم الأول.



ويذكر أن مسلسل "ليالينا" تدور أحداثة في إطار اجتماعي خلال حقبة الثمانينات، وشارك في العمل كل من الفنانين غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوى، صابرين، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، والعديد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.