الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد الأحمر: أولمبياد طوكيو هى الأخيرة لى.. وأتمنى الفوز بميدالية

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:08 ص
أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أعرب أحمد الأحمر نجم منتخب مصر لكرة اليد، عن سعادته بعد فوز الفراعنة على منتخب البحرين بنتيجة 30-20 والتي جمعت المنتخبين بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال أحمد الأحمر في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "المشاركة في الأولمبياد القادم؟، أعتقد أنه أمر صعب. وقد يكون الأولمبياد الحالي هو آخر بطولة لي وأتمنى الفوز فيه بميدالية".

وأضاف الأحمر: "الحمد لله، حققنا جزء كبيرا من هدفنا، ولدينا فرصة الآن لمزيد من التقدم في هذه المسابقة فلدينا منتخب قوي وإمكانيات جيدة".

وحقق منتخب مصر لكرة اليد، فوزًا هامًا على منتخب البحرين بنتيجة 30-20 والتي جمعت المنتخبين بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 

وكان منتخب اليد، قد أنهى الشوط الأول من عمر مباراته مع البحرين متقدماً بنتيجة 15/7، وشهدت المباراة تألق محمد عصام الطيار" حارس عرين فراعنة اليد، بعد تصديه للكثير من الفرص الخطيرة والحفاظ على فارق الأهداف لضمان تقدم المنتخب الوطني.

ونجح منتخب مصر فى تحقيق 4 مرات للفوز حتى الأن على كلا من البرتغال و اليابان والسويد والبحرين ، بينما تلقى خسارة واحدة أمام الدنمارك بطل العالم.

وتأهل أيضاً منتخب البحرين إلى الدور ربع النهائي من الأولمبياد بعد أن حقق منتخب اليابان لكرة اليد الفوز على منتخب البرتغال بنتيجة 31-30، فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الأحد، فى إطار الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعة الثانية بمنافسات كرة اليد (رجال)، فى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وجاء تأهل البحرين التاريخى لدور الثمانية بفارق الأهداف فى المواجهات المباشرة مع اليابان والبرتغال.