الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020 | frequency beIN sport channel

السبت 31/يوليو/2021 - 05:58 م
تردد قناة بين سبورت
تردد قناة بين سبورت المفتوحة



تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020 | frequency beIN sport channel



نقدم لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020، وموعدها الرسمي، frequency beIN sport channel.


وتصدر وسم تردد قناة بين سبورت المفتوحة، اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في نطاق جمهورية مصر العربية، وذلك عقب خسارة منتخب مصر الاولمبي من البرازيل بنتيجة 1/0، وتوديع بطولة اولمبياد طوكيو لكرة القدم، والتي انطلقت في 23 يوليو الجاري وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.





وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعينا الكرام، تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020 | frequency beIN sport channel.


موعد مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو لكرة القدم



سيتم إقامة مباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي بطولة اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3 أغسطس 2021. 





حيث تكون صافرة المباراة ستكون في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة 11 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.





القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو لكرة القدم 



وسيتم إذاعة مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020، على مجموعة قنوات "بي إن سبورتس"  beIN sport، وذلك بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأعلنت شبكة بين سبورت beIN sport نقل مباراة البرازيل والمكسيك رسميا على قناة بين سبورت 7 المفتوحة المجانية beIN SPORTS HD 7.


بث مباشر قناة بي ان سبورت 7 الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني | من  المصدر


تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك 


ننشر تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك على القمر الصناعي نايل سات beIN SPORTS HD 7، وهي كالتالي:-


- القناة الناقلة: beIN SPORTS HD 7.





- القمر الصناعي: نايل سات - Nailsat.

- التردد: 12604.

- الاستقطاب: أفقي (H).

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

- التشفير: مفتوح.


وفي سياق متصل، نجح المنتخب البرازيلي في تخطي دور المجموعات كمتصدر عن المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعهم من فوزين على ألمانيا والسعودية وتعادل مع كوت ديفوار.

أما المنتخب المكسيكي فقد تأهل كوصيف عن المجموعة الأولى، وذلك بعد أن جمع 6 نقاط من انتصارين على فرنسا وجنوب أفريقيا، فيما خسر من اليابان التي احتلت الصدارة.

وفي الدور ربع النهائي، فاز منتخب البرازيل على منتخب مصر الأولمبي بهدف نظيف، فيما انتصرت المكسيك 6-3 على كوريا الجنوبية.


تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك في نصف نهائي اولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020 | frequency beIN sport channel