السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

الحديدى عن خسارة المنتخب الأولمبى: خرج مرفوع الرأس.. والشناوى بطل

السبت 31/يوليو/2021 - 02:42 م
لميس الحديدي
لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي على خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل بنتيجة 1 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "سايتاما"،  بمنافسات كرة القدم "رجال"، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وكتبت لميس الحديدي عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، "خروج مرفوع الرأس من اولمبياد كره القدم امام البرازيل ، بغض النظر عن حاجات كتيره: الشناوي بطل ورمضان صبحي رد اعتباره".

وأحرز هدف منتخب البرازيل الوحيد، مهاجمه ماتيوس كونها في الدقيقة 37 من تمريرة سريعة بواسطة ريشارليسون نجم المباراة، أودعها ببراعة في مرمى محمد الشناوي.

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور ربع النهائي، بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، حيث استهل مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل السلبي مع إسبانيا،  قبل أن يسقط أمام الأرجنتين بهدف دون رد في الجولة الثانية، فيما حقق أول انتصاراته في الجولة الثالثة والأخيرة على أستراليا بهدفين نظيفين لينتزع بطاقة التأهل على حساب منتخب الأرجنتين وبفارق الاهداف عنه بعد تعادل الاخير مع إسبانيا 1-1، في حين تأهل منتخب البرازيل بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته بسبع نقاط جمعها من الفوز على ألمانيا والسعودية والتعادل مع كوت ديفوار.