الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي "اولمبياد طوكيو 2020" وموعدها والتشكيل المتوقع Egypt vs Brazil channels

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:10 م
القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل


القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي "اولمبياد طوكيو 2020" وموعدها والتشكيل المتوقع Egypt vs Brazil channels



نقدم لكم متابعي وزوار موقع "مصر تايمز - MASR TIMES" الإلكتروني، القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي "اولمبياد طوكيو 2020" وموعدها والتشكيل المتوقع.


ويتسضيف ملعب "سايتاما 2002" باليابان، مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي دورة الالعاب الاولمبية (طوكيو 2020)، والتي من المقرر أن تقام غدًا السبت الموافق 31/7/2021، وسنرصد لكم القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل خلال السطور التالية.


وفي هذا الإطار، سنستعرض لكم متابعينا الكرام، القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي "اولمبياد طوكيو 2020" وموعدها والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2020  


ومن المقرر، أن تقام مباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2020، صباح غدًا السبت الموافق 31 يوليو 2021، ملعب "سايتاما 2002" باليابان، في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 1 ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 2 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.






بوابة الأهرام


القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2020


القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2020، حصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية على حقوق بث مباريات اولمبياد طوكيو 2021، والتي ستقوم بإذاعة مباراة مصر والبرازيل، وبالتحديد على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 7" الرياضية المشفرة (beIN SPORTS HD 7).


بوابة الأهرام


التشكيل المتوقع لمباراة مصر والبرازيل في اولمبياد طوكيو 2020  


تشكيل مصر المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم العراقي - محمود حمدي "الونش" - أحمد حجازي - أسامة جلال - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمار حمدي - أكرم توفيق - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.





تشكيل البرازيل المتوقع، كالتالي:-



حراسة المرمى: سانتوس.

خط الدفاع: داني ألفيش - دييجو كارلوس - نينو - جيليرمي أرانا.

خط الوسط: برونو جيمارايش - دوجلاس لويز - كلاودينيو - ريتشارليسون - أنتوني.

خط الهجوم: ماتيوس كونيا.

موعد مباراة مصر والبرازيل الأولمبي في دور الثمانية في أولمبياد طوكيو - كورة  في العارضة

وبدأ منتخب مصر الاولمبي مشوارهم في البطولة بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، وذلك قبل أن يخسروا من الأرجنتين 1/0 ويحققوا الفوز على أستراليا 0/2، فصعد الفراعنة لدور ربع النهائي كوصيف عن المجموعة الثالثة.

بينما فاز منتخب السامبا في أولى مبارياته على ألمانيا، ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.


القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي "اولمبياد طوكيو 2020" وموعدها والتشكيل المتوقع Egypt vs Brazil channels