الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو

الجمعة 30/يوليو/2021 - 10:41 م
مصر تايمز

أعلنت شبكة بين سبورت إذاعة مباراة منتخب مصر الاولمبي ومنتخب والرازيل عبر قناتها المفتوحة ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي بدأت فعاليتها من 23 يوليو 2021، فى دور ربع النهائى بعد أن أحتل المركز الثاني فى المجموعة الثالثة.

وسيكون تردد القناة: 12604.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويسعى منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، المدير الفنى، لتحقيق الفوز أمام البرازيل فى المباراة التى ستجمعهما ضمن منافسات ربع نهائى أولمبياد طوكيو 2021، غدًا فى تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة. 

ومن المقرر أن يجري شوقي غريب بعض التعديلات على تشكيلة المنتخب الأوليمبي أمام البرازيل، حيث يسعى شوقي غريب للعودة إلى طريقة (3-4-3) عن طريق إشراك أيا من إمام عاشور أو عمار حمدي بجانب أكرم توفيق على حساب طاهر محمد طاهر أو صلاح محسن .

وأعلنت لجنة الحكام فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" طاقم التحكيم الذى سيدير مباراة مصر والبرازيل فى أولمبياد طوكيو وجاء طاقم التحكيم كالتالى:

"كريستوفر بيث (أستراليا)، والحكم المساعد الأول أنطون شيتينين (أستراليا)، والحكم المساعد الثاني جورج لاكرينديس (أستراليا)، وسوف يكون الحكم  الرابع أدهم مخادمة  ​​(الأردن)، حكم الفيديو: ماركو جويدا (إيطاليا) ومساعد حكم الفيديو جويلرمو كوادرا فرنانديز (إسبانيا)".

ويرتدى منتخب مصر الأولمبى الزى الأحمر والأبيض غدًا السبت فى المواجهة التى ستجمعه بمنتخب البرازيل، وحجز الفراعنة مقعدهم في الدور ربع النهائي بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط، بينما تصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه منتخب كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور ربع النهائى بالأولمبياد.