الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخوض ثالث مبارياته الودية غدًا استعدادًا لغزل المحلة

الجمعة 30/يوليو/2021 - 01:01 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، على خوض مباراة ودية غدًا السبت أمام فريق المجد السكندري، خلال معسكر الفريق الحالي بالإسكندرية استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق قد خاض مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية الأولى أمام منتخب القسم الثاني، والتي أقيمت يوم الإثنين الماضي وفاز فيها الزمالك بسباعية نظيفة، والثانية أمام فريق أبها السعودي مساء الخميس، وفاز بها الفريق أيضا بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الجهاز الفني لاستغلال المباريات الودية في تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف مباريات الدوري خلال شهر أغسطس المقبل، يذكر أن الفريق يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة بعد خوض 27 مباراة.

علن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن إدارة الفريق الأبيض رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده. 

وقال حسين لبيب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": سنقاضي فرجاني ساسي وفقًا لعدم استكماله للموسم الحالي، حيث من المفترض أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف حسين لبيب: "ملف فرجاني ساسي بالكامل يتم التعامل معه من قبل محامي النادي، وموقفنا سليم ولن نتخلى عن حقوقنا"، وأعلن نادي الدحيل القطري تعاقده مع فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر، وكتب الحساب الرسمي لنادي الدحيل القطري على "تويتر": "فرجاني ساسي ينضم للدحيل رسميًا".