الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحيفة سويدية: أسياد اليد لم يقتربوا من مستوى مصر

الجمعة 30/يوليو/2021 - 11:17 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أشادت الصحف السويدية بالمستوى الذي ظهر به منتخب مصر أمام منتخب بلادهم، حيث حقق الفراعنة فوزًا هامًا على منتخب السويد بنتيجة 27-22 خلال المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وبهذه النتيجة يتأهل الفراعنة إلى دور ربع النهائى.

وعنونت الصحيفة السويدية Dagens Nyheter: "أسياد اليد لم يقتربوا حتى من مستوى مصر، وأشادت بكريم هندواي حارس مصر الذي تصدى لفرص عديدة رجحت كفة الفراعنة الذين ضمنوا التأهل للدور ربع النهائي".

وقال كريم هنداوي في تصريحات عقب انتهاء المباراة: "تألقي أمام السويد فضل ونعمة من عند ربنا، الحمد الله على المكسب، المشوار لا يزال طويلا، وإن شاء الله نعمل حاجة كويسة".

وأضاف كريم هنداوي: "كل اللاعيبة رجالة ونتمنى نستمر على كده والنتيجة دي بتاعة ربنا، دعواتكم معانا".

وكان منتخب مصر لكرة اليد، قد أنهى الشوط الأول من عمر مباراته مع السويد متقدما بنتيجة 13/9، وشهدت المباراة تألق كريم هنداوي "كاتونجا" حارس مرمى الفراعنة، بعد تصديه للكثير من الفرص الخطيرة والحفاظ على فارق الأهداف لضمان تقدم المنتخب الوطني.

ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على السويد فى أولمبياد طوكيو

الدنمارك فى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ومصر ثانيًا بنفس الرصيد من النقاط، وفى المركز الثالث يتواجد منتخب السويد بـ6 نقاط أيضًا، ويأتى منتخب البرتغال رابعًا بنقطتين متساويًا مع منتخب البحرين صاحب المركز الخامس، ويتذيل منتخب اليابان ترتيب المجموعة بلا نقاط.