الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرجانى ساسى: "سعيد لكونى جزء من فريق الدحيل.. ومتشوق للبداية"

الخميس 29/يوليو/2021 - 09:41 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعرب التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق نادي الزمالك السابق والمنتقل حديثًا إلى فريق الدحيل القطري، عن سعادته بعد انضمامه إلى الفريق القطري لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وقال فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بسم الله توكلت على الله، سعيد لكوني أصبحت جزءًا من هذا النادي الجميل، ومتشوق جدًا للبداية".



أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن إدارة الفريق الأبيض رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده. 

وقال حسين لبيب في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": سنقاضي فرجاني ساسي وفقًا لعدم استكماله للموسم الحالي، حيث من المفترض أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي".

وأضاف حسين لبيب: "ملف فرجاني ساسي بالكامل يتم التعامل معه من قبل محامي النادي، وموقفنا سليم ولن نتخلى عن حقوقنا".

وأعلن نادي الدحيل القطري تعاقده مع فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق بعقد احتراف لثلاث لمواسم قادمة في صفقة إنتقال حر.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الدحيل القطري على "تويتر": "فرجاني ساسي ينضم للدحيل رسميًا".

وبدأت مسيرة ساسي المولود في 18 مارس 1992م، مع نادي الصفاقصي التونسي والذي انتقل منه إلى تجربة احتراف في الدوري الفرنسي مع فريق ميتز، خاض بعدها تجربة في تونس مع نادي الترجي التونسي الذي انتقل منه إلى نادي النصر السعودي ثم الزمالك المصري.

وظهر فرجاني في بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده ونجح في احراز هدف لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الانجليزي.