الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يحرز الهدف الثانى للأهلى فى شباك أسوان

الخميس 29/يوليو/2021 - 08:32 م
محمد شريف
محمد شريف

أحرز محمد شريف لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الثاني لفريقه في شباك فريق أسوان ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف محمد شريف في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وأسوان بتفوق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وجاء هدف كهربا في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من حسين الشحات أسكنها بطريقة رائعة بقدمه اليسرى في شباك عمر رضوان حارس أسوان.




وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي:-

حراسة المرمى: علي لطفى .

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر ابراهيم، رامى ربيعة .

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية .

ثلاثى قبل المهاجم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات .

المهاجم: محمد شريف.

جاء تشكيل أسوان كالتالي:-

عمر رضوان، محمود شبانة، عمرو الحلواني، عبدالعزيز موسي، أشرف مجدي، أحمد الألفي، محمد العشري، أحمد خالد، إيمانويل ايجبتور، أحمد صغيري، سولمون منساة.

ويسعى الأهلى فى مباراة اليوم لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الضغط على نادى الزمالك الذى يحتل صدارة ترتيب الدورى المصرى فى الوقت الحالى، مع العلم إذا تمكن المارد الأحمر من تحقيق مبارياته المؤجلة سيتصدر الترتيب بسبب تفوقه فى المواجهات المباشرة.

ومن جانب أسوان، يحتاج الفريق لتحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل جماية نفسه من خطر الهبوط الذى يشتعل حاليا فى المراكز الأخيرة فى ترتيب الدورى المصرى، ويحاول جميع الفرق لإنقاذ نفسها من هذا الخطر الذى يهددهم.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 55 نقطة، جمعهم من 25 مباراة، حيث نجح فى تحقيق الفوز فى 16، وتعادل فى 7، ولم يخسر سوى مباراتين فقط، أما أسوان فيحتل المركز الـ16 برصيد 25 نقطة جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز فى 6، وتعادل فى 7، وخسر فى 14 مباراة.

وضمت قائمة النادى الأهلى 21 لاعبًا هم: حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج، خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.