السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"فوز وحيد".. كشف حساب ضياء السيد بعد رحيله عن سيراميكا كليوباترا

الخميس 29/يوليه/2021 - 02:43 م
ضياء السيد
ضياء السيد

قرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين تعيين الكابتن هيثم شعبان مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد، وجهازه المعاون على الفترة التي تحملوا فيها مقاليد المسئولية، بإخلاص وتفان، في المرحلة الماضية من عمر مسابقة الدوري العام.

وخلال 9 مباريات خاضهم سيراميكا كليوباترا تحت قيادة ضياء السيد، نجح الفريق فى تحقيق فوز وحيد وعريض على حساب نادى بيراميدز، وتعادل فى خمس مباريات وخسر فى 3 أخرين.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر في  جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 33 نقطة، من 27 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 12 مباراة، وخسر 8 مباريات، سجل مهاجموه 35 هدفًا، واهتزت شباكه بمثلها.

على صعيد متصل، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن إصابة صالح جمعة نجم خط وسط الفريق بقطع في وتر أكيلس، بعد خضوعه للآشعة التي أثبتت الإصابة، وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي أن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من  6 إلي 9 أشهر، حسب ما سوف تحدده الآشعة.

وعانى صالح جمعة من شد في عضلة السمنة عقب مباراة أسوان قبل التوقف الحالي للدوري الممتاز، وأجرى آشعة أثبتت إصابته بشد في السمنة، غاب بسببها عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية. 

وخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعي خلال الفترة الأخيرة تحت إشراف طبيب التأهيل بالفريق، واقترب من التعافي والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟