الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب يحذر لاعبى المنتخب من ريتشارليسون قبل لقاء البرازيل

الخميس 29/يوليو/2021 - 02:24 م
ريتشارليسون
ريتشارليسون

حذر شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، اللاعبين من ريتشارليسون، لاعب منتخب البرازيل الأولمبى، وذلك خلال المباراة التى ستجمعهما ضمن منافسات ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

ويعتبر ريتشارليسون هو أحد أخطر لاعبى منتخب البرازيل حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف في دور المجموعات أي خلال 3 مباريات فقط، وبذلك فهو يحتل المركز الأول فى ترتيب هدافي البطولة، لذللك طالب شوقى غريب مدافعى الفريق بضرورة التركيز مع هذا اللاعب الذى سيشكل خطورة كبيرة على مرمى الفراعنة.

وضرب منتخب مصر الأولمبى موعدًا ناريًا مع منتخب البرازيل فى مواجهة صعبة من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى تمام الساعة 12:00 ظهرًا ضمن منافسات ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وحجز الفراعنة مقعدهم في الدور ربع النهائي بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط، بينما تصدر منتخب السامبا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية.

ويدعم التاريخ شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر أمام البرازيل حيث خاض أمامهم مباراتين لم يتلقى أي هزيمة من منتخب السامبا حيث تعادل فى مباراة وحقق الفوز فى الثانية، وكانت المباراة الأولى في دورة قطر الودية عام 2003 مع المنتخب الأوليمبي وتعادل 1-1، أـما المباراة الثانية في القاهرة 17 نوفمبر الماضي وفاز بهدفين مقابل هدف.