الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شوم وضرب نار".. هكذا بدأت معركة الأسلحة النارية فى المرج (فيديو)

الخميس 29/يوليو/2021 - 01:52 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو جديد يظهر فيه اللحظات الأولى للمشاجرة التي نشبت بين عدد من الأشخاص بمنطقة المرج والتي أسفرت عن وقوع عدد من الصحايا والمصابين. 

ويظهر فى مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة اللحظات الأولى للمشاجرة بين الطرفين والتي استخدموا فيها أسلحة بيضاء وأسلحة نارية وشوم. 

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته 35 ثانية يظهر فيه "حرب شوارع" نشبت بين عدة أشخاص فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء؛ أمام محطة مترو المرج القديمة، مما أسفر عن مصرع شخص بطلق ناري فى الرقبة وإصابة نجله وآخرين بأعيرة نارية على مرآى ومسمع من كافة أهالى منطقة المرج. 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي وثقه أحد أهالى المنطقة بكاميرا هاتفه، مشاجرة بالأسلحة النارية وتبادل السباب بين عدد من الأشخاص أمام محطة مترو المرج القديمة وسط حالة من الذعر والفزع بين أهالي المنطقة الذين شاهدوا سقوط "حسين.ا" جثة هامدة أمامهم بسبب طلق ناري وإصابة نجله عدد من المشاركين فى المشاجرة.

ورجح عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشوب المشاجرة بسبب خلافات بين صاحب محل عصير وعدد من الباعة الجائلين، بينما رجح البعض نشوب المشاجرة بسبب خلافات بين عائلتين، وأضاف عدد من الأشخاص ان المشاجرة بسبب تعرض فتاة للتحرش اللفظي، 

وندد رواد منصات التواصل الاجتماعي بالحادث، مطالبين الأجهزة الأمنية بتحديد كافة المشاركين بالواقعة ومحاسبة المتسببين فيها.