الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يهنئ سداسى الأولمبى عقب التأهل لربع نهائى أولمبياد طوكيو

الخميس 29/يوليو/2021 - 11:55 ص
رباعى الاهلى
رباعى الاهلى

حرص النادى الأهلى على تهنئة سداسى الفريق الأول المشارك مع منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة طوكيو، وذلك عقب التأهل إلى ربع نهائى الأولمبياد بعدما حجز مقعده فى المركز الثانى فى دور المجموعات برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا.

وتواصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، مع سداسى الفريق من أجل الاطمئنان عليهم وتحفيزيهم من أجل تحقيق المزيد مع المنتخب الأولمبى وهنأهم عبدالحفيظ على الأداء الذى أظهره اللاعبون خلال الأولمبياد حتى تمكنوا من التأهل لدور الثمانية.

وضرب منتخب الفراعنة موعدًا ناريًا مع منتخب البرازيل فى مواجهة نارية، حيث تصدر منتخب السامبا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية.

وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط.

إختار موقع "sofascore" العالمي، محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة مصر وأستراليا، بعدما قدم عرضاً رائعاً في فوز "الفراعنة" بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم.

وحصل محمد الشناوي على 8.8 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبين، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر، وسجل أحمد ياسر ريان هدف تقدم الفراعنة، في الدقيقة 45، وأحرز عمار حمدي هدف الاطمئنان في الدقيقة 85 من عمر المباراة.