الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: الأهلى السعودى يفاوض أحمد المحمدى

الخميس 29/يوليو/2021 - 10:27 ص
أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي فتحت  قنوات اتصال للتفاوض مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، والذي انتهى تعاقده مع نادي أستون فيلا الإنجليزي، بنهاية الموسم المنقضي، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "البلاد"، أن المفاوضات مع أحمد المحمدي جاءت بتوصية من بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي الذي يرى ضرورة تدعيم الجبهة اليمنى للفريق قبل منافسات الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن أحمد المحمدي يفاضل حالياً بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم اللاعب قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالرحيل إلى المنطقة العربية، أو الاستمرار في الملاعب الإنجليزية.

وفي وقت سابق، استبعد أحمد المحمدى، فكرة العودة إلى الدوري المصري، بعد نهاية تعاقده مع "الفيلانز" بنهاية الموسم المنقضي، وذلك رداً على الأنباء التي ترددت حول إمكانية إنضمامه لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال أحمد المحمدي في تصريحات تلفزيونية، "قلت قبل ذلك أنني مُشجع للنادي الأهلي منذ صغري، فهو نادٍ كبير ومعروف إفريقياً وعالمياً، ربما لذلك يتم الربط بانتقالي للأهلي، لكن مثلما قلت طموحي إنهاء مسيرتي في الدوري الإنجليزي، ومن ثم مشواري التدريبي هُناك".

ونفى أحمد المحمدى، الأنباء التى تردد حول حدوث خلاف بينه وبين محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بعدما قال أن جاك جريليش لاعب أستون فيلا هو أفضل زميل له في الملاعب، قائلاً، "لا أساس من الصحة لوجود خلاف بيني وبين صلاح، نحن من بلدة واحدة، وعلاقتنا مميزة جداً، وأخويت جداً،  سألوني عن جريليش وتحدثت عنه بشكل جيد، لكن محمد صلاح بالتأكيد من بين الأفضل في العالم".