الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اعتدى على شقيقتهم جنسيًا".. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل والدهم فى الشرقية

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 07:24 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة 5 أشقاء وزوجة والدهم، في واقعة اتهامهم بالاشتراك في قتل والدهم انتقاما منه لاعتدائه جنسيًا على شقيقتهم، لجلسة 29 من سبتمبر المقبل.

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا بشأن العثور على جثة رجل بدائرة مركز شرطة فاقوس، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من عامل زراعي، وشقيقه "فلاح"، وشقيقته ربة منزل، وشقيقتها ربة منزل أيضا، وزوجة المجني عليه، وشقيقة المتهمين الأخيرة، ربة منزل، جميعهم مقيمين بمركز فاقوس.

وتبين أن المتهمون من الأول إلى الخامسة قاموا بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بعد أن أعد المتهمتان الرابعة والخامسة عقار طبي لإفقاده الوعي وقدمتاه للأول ومكث المتهمين الثلاثة بمسكنه فقدمته الثالثة للمجني عليه في مشروب حتى فقد وعيه وتمكن منه الأول والثاني وطوّقا عنقه بـ"طرحة" وكتما أنفاسه بوسادة قطنية، ثم قاما بضربه عدة ضربات باستخدام "يد هون" واستقرت هذه الضربات بالخصيتين حتى فارق الحياة.

وتبين اشتراك المتهمين في قتل والدهم على إثر اعتدائه جنسيًا على نجلته وهى المتهمة السادسة كرهًا عنها، فيما تم ضبط المتهمين وإحالتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أجلت نظر القضية لجلسة 29 من سبتمبر المقبل.