الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمر كمال يكشف كواليس شجاره مع باسم سمرة

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 01:35 ص
مصر تايمز

وقعت مشاجرة بين المطرب عمر كمال والفنان باسم سمرة أثناء تواجدهما في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما.

وقال المطرب الشعبي عمر كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، إنه كان في حفل عيد ميلاد في فيلًا صاحب العيد ميلاد و عندما صعد عمر كمال على المسرح قام بتحية كل الموجودين من ممثلين ومخرجين ماعدًا الفنان باسم سمرة بسبب جلوسه في مكان بعيد ولم يراه عمر كمال.

وأكمل عمر كمال، أن المطرب سعد الصغير توجه إليه وقال الفنان باسم سمرة غاضب بسبب عدم تحيتك له عند صعودك للمسرح، أوضح عمر كمال أنه وجه له التحية بالفعل لكن ارتفاع صوت الموسيقى غطى على صوته، وتوجيه التحية له بشكل واضح، هو ما حدث لكنه فوجيء بباسم سمرة يتوجه إليه ويطالبه بالنزول من فوق المسرح.

وتابع عمر كمال لقد إستجابت لطلب باسم وتحدثت إليه قبل أن يغادر ويتركني أكمل الغناء، ومؤكدًا إنه لم يغضب من باسم سمرة بقدرحزنه على حالة التي ظهر بيها أثناء الحفل، التي لا تليق بيه كفنان، وهو ما فعله من قبل مع محمد رمضان في مناسبة أخري.

دافع عمرعن عدم قانونية تنظيم الحفل وإتهامات وائل الإبراشي له وللقائمين على الحفل بتقديم الإسفاف والابتذال، بأن ما حدث كان في فيلا يحق لصاحبها أن يحتفل بعيد ميلاده، مستشهدا بخلاف أحمد فهمي مع شيكابالا في أحد الأفراح، قائلا أن الأمر غير مرتبط بالإسفاف بقدر إرتباطه بسلوك الأفراد.