الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل لقاء الأولمبياد.. فلاش باك مصر تهزم البرازيل فى ستاد القاهرة

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 03:20 م
مصر تايمز

ضرب منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، موعداً مع البرازيل، في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو".

وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط.

وتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية.

وكانت أخر مواجهة بين المنتخبان حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا كبيرًا على نظيره البرازيلي، بنتيجة هدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ستاد "القاهرة الدولي" فى إطار دورة ودية يخوضها الفراعنة استعداداً لمنافسات الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وكانت انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتفوق السامبا بنتيجة بهدف دون رد، عن طريق رودريجو دورادو بعد  كرة مقوسة من نيريس من الطرف الأيمن لصالح البرازيل على رأس كونيا سددها لكن تصدى لها محمود جاد حارس المرمى، وارتدت إلى رودريجو الذي سددها داخل الشباكفى الدقيقة الـ 17.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح كريم العراقى من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الأولمبى بكرة رأسية بعد عرضية متقنة من كريم فؤاد، فى الدقيقة 47، واستمر ضغط المنتخب الأولمبى عن طريق كريم العراقى الذى مثل خطورة كبيرة على مرمى راقصى السامبا.

وفى الدقيقة 56 سجل أحمد ياسر الهدف الثانى بعد تمريرة مميزة من عبد الرحمن مجدى، لتصبح النتيجة 2 / 1 حتى الأن، وفى الدقيقة 60 تلاعب عمار حمدى بدفاع السامبا وسدد كرة صاروخية تصدى لها الحارس ببراعة.