السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر لكرة اليد يهزم اليابان 33 - 29 فى أولمبياد طوكيو

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 08:35 ص
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق منتخب مصر لكرة اليد، فوزاً غالياً على اليابان بنتيجة 33 - 29 في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وأوقعت القرعة منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التى تضم منتخبات كل من الدنمارك - السويد - البرتغال - اليابان - البحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج - فرنسا - ألمانيا - البرازيل - إسبانيا - الأرجنتين.

وكان منتخب مصر لكرة اليد، استهل مشواره في الدورة، بالفوز على البرتغال قبل أن يخسر أمام الدنمارك في الجولة الثانية، وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.

في ذات الصدد، واصلت الدنمارك، انتصاراتها وفازت 31-21 على البحرين ضمن منافسات المجموعة الثانية لتحقق فوزها الثالث على التوالي في منافسات كرة اليد بأولمبياد طوكيو اليوم الأربعاء، وتعد هذه الهزيمة الثالثة على التوالي للبحرين التي خسرت بشق الأنفس في أول جولتين وبفارق هدف واحد أمام كل من السويد والبرتغال.