الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس فقط من خلال رابط منصة البوابة المصرية للتعليم الفني | Fast Link خطوات الاستعلام عنها ومواعيد التظلمات ExamResults

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:42 م
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2021



نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس فقط من خلال رابط منصة البوابة المصرية للتعليم الفني | Fast Link خطوات الاستعلام عنها ومواعيد التظلمات ExamResults



ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس فقط عقب اعتمادها رسميًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الآن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال منصة البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.


وتصدر وسم نتيجة الدبلومات الفنية 2021، اليوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "google" في مصر، بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول (صناعي - تجاري - زراعي - فندقي) واعتمادها بشكل رسمي، من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


وحرص وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، على توجيه التهاني والمباركات لجميع الطلاب والطالبات متمنيًا دوام النجاح والتفوق، ونسبةً لأبنائنا الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الامتحانات الخير فيما هو قادم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول


ونشرت وزارة التربية والتعليم، نتيجة الدبلومات الفنية 2021 على البوابة المصرية للتعليم الفني الرسمية التابعة للوزارة، حتى يتمكن جميع الطلاب والطالبات من الحصول على نتيجتهم بسهولة برقم جلوس الطالب والإسم فقط لا غير.


ويبلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية المتقدمين لأداء الامتحانات 816,948 طالبًا وطالبة، وشارك فى مراقبة وتنظيم لجان الامتحانات 212,951 بين ملاحظين ورؤساء لجان ومشرفين على الامتحانات، وتم أداء 1431 مادة امتحانية للدبلومات الفنية بأنواعها وشعبها في 3111 لجنة امتحانية على مستوى المدارس الفنية فى مصر.


وعقدت امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة على جميع الطلاب لحمايتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما شهدت الامتحانات أيضًا تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية في بعض اللجان بالمدارس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد الطلاب.





وظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2021 الدور الاول بنجاح بنسبة أعلى من التي تم تحقيقها العام المنصرم، وذلك وفقًا للطلاب التابعين لنظامي 3 و 5 سنوات، وعلى الجانب الآخر، وجهت الوزارة جميع الطلاب ممن لم يتمكنوا من النجاح في بعض المواد، الاستعداد بأقصى قوة لدخول الامتحانات في الدور الثاني.


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن اختبارات الدور الثاني هذا العام ستبدأ وفقًا للجدول الزمني المعلن من الوزارة وهو يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، ووصل أعداد الطلاب الراسبون في بعض المواد والذين سيدخلوا الدور الثاني إلى 212,391 طالب وطالبة، بنسبة 27.37%، وأن نسبة الطلاب الباقين للإعادة 4,20%.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول


يمكن للجميع الطلاب وأولياء الأمور، الاستعلام بكل سهولة ويسر عن نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2021 عبر (البوابة المصرية للتعليم الفني) التابعة لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا).

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021


يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال رابط البوابة المصرية للتعليم الفني:-

- ادخل على البوابة المصرية للتعليم الفني من خلال الرابط التالي (اضعط هنــــــــــــــــــــــا).

- انقر على "الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية".





- حدد نوع الدبلوم سواء كان (صناعي - تجاري - زراعي - فندقي).

- حدد نظام التعليم.

- ادخل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بك.

- ادخل اسم الإدارة التعليمية أو المدرسة التابع لها.

- ادخل رقم الجلوس الخاص بك.

- اضغط على "الاستعلام عن النتيجة".

مواعيد تقديم التظلمات من نتيجة الدبلومات الفنية 2021


وبعدما تم اعتمادها رسميًا، تسمح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجميع الطلاب تقديم التظلمات من نتيجة الدبلومات الفنية 2021، للطلاب الذين يشعرون بشئ من الظلم ليحصلوا على حقهم الكامل في الدرجات، وذلك اعتبارًا من غدًا الأربعاء الموافق 28/7/2021 أي ثاني يوم بعد اعتماد النتيجة رسميًا من الوزير.



نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الاول بالاسم ورقم الجلوس فقط من خلال رابط منصة البوابة المصرية للتعليم الفني | Fast Link خطوات الاستعلام عنها ومواعيد التظلمات ExamResults