الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

رابط طلقة direct link | نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.. (اخيرا ظهرت/هات النتيجة دلوقتي من هنـــــــاااااا)

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:09 م
نتيجه الدبلومات الفنيه
نتيجه الدبلومات الفنيه 2021



رابط طلقة direct link | نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.. (اخيرا ظهرت/هات النتيجة دلوقتي من هنـــــــاااااا)



بعد اعتماد النتيجة رسميًا.. ننشر لجميع طلابنا الأعزاء رابط طلقة direct link للحصول على نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.. (اخيرا ظهرت/هات النتيجة دلوقتي من هنا).


قام الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باعتماد نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 الدور الاول، بشكل رسمي، وعليه أعلنت الوزارة أسماء الطلاب الأوائل بجميع التخصصات (التجاري - الزراعي - الفندقي - الصناعي) بنظام الـ3 و 5 سنوات، حيث سيتم إعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بعد قليل على "البوابة المصرية للتعليم الفني".


ويبحث الآلاف من طلاب وطالبات شهادة التعليم المتوسط في جميع محافظات مصر على مستوى الجمهورية، عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 الدور الاول، وذلك عقب الانتهاء من جميع أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات في جميع الكنترولات واعتمادها رسميًا من الوزير.





وتصدرت نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 الدور الاول، اليوم الثلاثاء الموافق 27/7/2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، وذلك بعدما اعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة بشكل رسمي، وعمليات البحث المستمرة من قِبَل الطلاب لمعرفة نتيجتهم.


وسنستعرض بكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 الدور الاول من خلال رابط "البوابة المصرية للتعليم الفني" إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة، وذلك نظرًا للإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل احتمالية انتقال فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2021


يمكن للجميع الطلاب وأولياء الأمور، الاستعلام بكل سهولة ويسر عن نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2021 عبر (البوابة المصرية للتعليم الفني) التابعة لوزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا).






خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2021


يمكنكم الحصول على نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 من خلال رابط البوابة المصرية للتعليم الفني:-

- ادخل على البوابة المصرية للتعليم الفني من خلال الرابط التالي (اضعط هنــــــــــــــــــــــا).

- انقر على "الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية".

- حدد نوع الدبلوم سواء كان (صناعي - تجاري - زراعي - فندقي).

- حدد نظام التعليم.

- ادخل جميع البيانات المطلوبة الخاصة بك.

- ادخل اسم الإدارة التعليمية أو المدرسة التابع لها.

- ادخل رقم الجلوس الخاص بك.

- اضغط على "الاستعلام عن النتيجة".


وفي سياق متصل، شهدت امتحانات الدور الاول للدبلومات الفنية، إجراء عدد (1431) مادة وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية،  وذلك بإجمالي عدد طلاب (816,948)، وبمشاركة (212,951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.


وعقدت امتحانات الدبلومات الفنية 2021 وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة على جميع الطلاب لحمايتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما شهدت الامتحانات أيضًا تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية في بعض اللجان بالمدارس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة ضد الطلاب.


وظهرت نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم ورقم الجلوس 2021 الدور الاول بنجاح بنسبة أعلى من التي تم تحقيقها العام المنصرم، وذلك وفقًا للطلاب التابعين لنظامي 3 و 5 سنوات، وعلى الجانب الآخر، وجهت الوزارة جميع الطلاب ممن لم يتمكنوا من النجاح في بعض المواد، الاستعداد بأقصى قوة لدخول الامتحانات في الدور الثاني.


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن اختبارات الدور الثاني هذا العام ستبدأ وفقًا للجدول الزمني المعلن من الوزارة وهو يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، ووصل أعداد الطلاب الراسبون في بعض المواد والذين سيدخلوا الدور الثاني إلى 212,391 طالب وطالبة، بنسبة 27.37%، وأن نسبة الطلاب الباقين للإعادة 4,20%.



رابط طلقة direct link | نتيجه الدبلومات الفنيه 2021 بالاسم ورقم الجلوس الدور الاول عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg.. (اخيرا ظهرت/هات النتيجة دلوقتي من هنـــــــاااااا)