السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رمضان صبحى: "مفيش حاجة قدامنا إلا الفوز.. وسنقاتل لإسعاد الجماهير"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:27 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد رمضان صبحي جناح منتخب مصر الأوليمبي، أن جميع لاعبي المنتخب ليس أمامهم سوى الفوز غدًا على منتخب أستراليا في المباراة التي ستجمعهما فى تمام الساعة الواحد ظهرًا بتوقيت القاهرة والتى تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات أولمبياد طوكيو.

وقال رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ننظر الآن للمستقبل فقط، المباراة القادمة ضد أستراليا ستكون قمة في الصعوبة ونحتاج للفوز للحفاظ على حظوظنا".

وأضاف: "ليس أمامنا سوى التركيز والعمل بكل جهدنا في هذه المباراة لكي نسعد الجماهير المصرية. سنقاتل من أجل ذلك".

ويستعد المنتخب الأولمبى فى الوقت الحالى لمباراة استراليا المقرر لها غدًا فى تمام الساعة الواحد ظهرًا بتوقيت القاهرة والتى تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات أولمبياد طوكيو وذلك بعدما أغلق جميع الملفات الخاصة بمباراتي إسبانيا والأرجنتين ولم يعد أمامه سوي لقاء أستراليا الاخير في دوري المجموعات.

وأعطى الجهاز الفنى بقيادة غريب كل الأهمية لتلك المباراة باعتبارها حاسمة ولذلك منذ الوصول لمدينة مياجى التى تستضيف المباراة وجميع يصب تركيزه على لقاء استراليا، وجدير بالذكر أن الفريق انتقل بالأمس بالطائرة من سابورو إلى مياجى وكان الاستقبال حافلًا من إدارة الفندق المخصص حيث تم استقبال المنتخب بالورود مع تمنيات بتحقيق الفوز.

حاضر شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، الفراعنة الصغار فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، وتم خلالها استعراض كافة الامور من خلال متابعة مباراتي استراليا امام إسبانيا والأرجنتين.
 
وتحدث غريب أيضًا عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة إفريقيا من قبل، وأكد لهم أن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير فى لقاء استراليا غدًا، وفي المساء أدى الفريق مرانه وشارك فيه جميع اللاعبين وجاهزين للمشاركه غدا.

وأسفر الاجتماع الفنى الذى أقيم بحضور الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب والدكتور ايمن زين طبيب الفريق ومحمد الشواربي عضو الاتحاد على ارتداء الفريق المصرى الزى الأحمر والأسود فى مباراة الغد.

تعهد منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، المدير الفنى، بمصالحة الجماهير المصرية، وأكد اللاعبون أنهم سيبذلون قصارى جهدهم فى مباراة الغد من أجل اقتناص ثلاث نقاط تؤهلهم إلى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو من أجل تشريف اسم مصر وإسعاد الجماهير.

وكان منتخب مصر قد تعادل فى الجولة الأولى أمام المنتخب الإسبانى (0-0)، ثم خسر المباراة الثانية التى جمعته بالمنتخب الأرجنتنيى بهدف نظيف، ويتبقى له مباراة وحيدة غدًا يأمل فى تحقيق الفوز بها من أجل حجز تذكرة الصعود.