الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تعالى فى زبون عايزك".. التفاصيل الكاملة لمقتل "فتاة ليل" على يد صديقتها وزوجها بأكتوبر

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 07:48 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

استغلت ضيق حالتها المادية وسوء سلوكها وقامت باستدراجها لشقة مستأجرة واصطحبت زوجها الذى يعلم أن المجنى عليها "فتاة ليل".. ولكنها لا تعلم أن صديقتها متزوجة منه، ولم تدرك أن نهايتها ستكون مأساوية على أيدي صديقتها وزميلتها فى العمل، حيث قاموا بتقطيعها بالسواطير، ثم تخلصا من جزء منها بمدينة 6 أكتوبر، وجزء آخر بطريق الواحات.

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، فى كشف تفاصيل حادث مقتل فتاة ليل على يد صديقتها وزوجها وتقطيع جثتها والتخلص منها بطريق الواحات، حيث تبين أن المجني عليها والمتهمة تعملان بملهى ليلي، ونشبت بينهما مشاجرة خلال عملهما داخل الملهى، قبل وقوع الحادث بأسبوع، وقامت الضحية بالتعدى على المتهمة بالضرب، مما دفع المتهمة لعقد العزم لقتلها للانتقام منها.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة أوهمت المجني عليها بأنها أحضرت لها زبونا لقضاء ليلة حمراء فى شقة بـ 6 أكتوبر، وقدمت لها زوجها على أنه الزبون، وفور وصولها الشقة، بدأت المتهمة وزوجها في الاعتداء عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقررا بعدها التخلص من الجثة، وتقطيعها بواسطة سواطير، ثم تخلصا من جزء منها بمدينة 6 أكتوبر، وجزء آخر بطريق الواحات.

البداية بتلقى غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة مقطعة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، لمحل الواقعة لإجراء التحريات، وتم تشكيل فريق بحث، حيث كشفت التحريات أن المجنى عليها تعمل بملهى ليلي بالعجوزة، وأن صديقتها تعمل بصحبتها بالملهى استدرجتها لشقتها حتى يتمكن زوجها من الاعتداء عليها بالضرب انتقاما منها، حتى فارقت الحياة، وقطعا جثتها وتخلصا منها بطريق الواحات.