السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رجل المواقف الصعبة".. الأهلى يدعم سيد عبدالحفيظ

الإثنين 26/يوليو/2021 - 09:28 م
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

حرص الحساب الرسمى للنادى الأهلى على دعم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلى عقب تصريحاته الأخيرة التى أدلى بها والتى لاقت هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب الحساب الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رجل المواقف الصعبة.. كمل".



وقال عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة الأهلي: "لا بد أن يكون هناك أجواء، وأن تكون مهيأة لفوز الأهلي بالدوري، والبعض يشعرنا بالإحباط أن الدوري يتسرسب مننا وباقي لنا 9 مباريات، ولو قدرنا نكسب مبارياتنا وكلها صعبة فوق زي تحت".

وأضاف: "أخاطب جمهور الأهلي بضرورة دعم الفريق، وأن تُهيأ الأجواء اللي عملناها من سنتين ومن قبل كده إننا هناخد الدوري، والأجواء مش هتيجي غير من جمهورنا ومش هنكسل في نقطة عرق واحدة".

وتابع: "وصلت رسالة للاعبين بعد استقبال هدف الإنتاج الحربي الثاني بضرورة القتال، طالما هناك وقت، وطالما حالتك كويسة والعزيمة موجودة هتكسب".

واستطرد: "لازم نحارب على الدوري وجمهورنا لازم يدينا دفعة قوية ويحسسنا إن الدوري بتاعنا، ولن أسمح بأن يحدث مع غيري تعديل في جدول الدوري ونقل المباريات ولا يحدث معي، ولا بد من تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، ولعبت في 28 يوما 10 مباريات".

وأردف: "سمعت أن مباراة الزمالك والمحلة في الإسكندرية وهسأل سؤال، مش هتكلم بلسان الجونة في الأسبوع الـ32 عندها سموحة في الإسكندرية، وبعدها الأهلي في الجونة بثلاثة أيام، وما حدث مع الجونة ضروري يحدث مع الزمالك، وأنا مش بتكلم بلسان حد، ولكن أطالب بالعدل".