الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بدرة قعلول: 10 ملايين تونسي رحبوا بقرارات قيس سعيد ضد "النهضة الإرهابية"

الإثنين 26/يوليو/2021 - 09:30 م
قيس سعيد
قيس سعيد

قالت بدرة قعلول رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، إن قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد انتصار الإرادة الشعبية، مضيفة أن عناصر حركة النهضة تغلغلوا في الدولة التونسية.
 
وأضافت بدرة قعلول، في حوار عبر سكايب مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، أنه ليس من السهل تنازل الإخوان عن الغنيمة التونسية، مضيفة أن الوضع حاليا تحت السيطرة في تونس، متابعة أن حركة النهضة الإخوانية الإرهابية تنظر للوطن كغنيمة، وهم سرطان في جسد تونس.

وأكدت رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، أن الشعب التونسي يعيش سعادة كبيرة بعد قرارات الرئيس قيس سعيد، مشيرة إلى أن قرارات قيس سعيد انقلاب على تجار الدين الإخوان الإرهابيين.

وتابعت بدرة قعلول رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، أن الشعب التونسي فرح برحيل حركة النهضة الإخوانية الأرهابية لأنهم وباء، لافتة إلى أن 10 ملايين تونسي رحبوا بقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد ضد حركة النهضة الإخوانية الإرهابية.

وأشارت بدرة قعلول رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، إلى أن الرئيس التونسي قيس سعيد وضع الغنوشي تحت الإقامة الجبرية، مضيفة أن المحاسبة للإخوان هي عنوان المرحلة المقبلة.