الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة ماينز وديًا اليوم

الجمعة 23/يوليو/2021 - 05:11 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، ضمن التشكيل الأساسى لمواجهة ماينز الألمانى فى مواجهة ودية من المقرر أن تنطلق الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء التشكيل الأساسى لمواجهة ماينز كالتالى: 



ويخوض ليفربول في الوقت الحالي معسكراً تدريبياً في النمسا، استعداداً للموسم الجديد، وضمت قائمة ليفربول لمعسكر النمسا كلاً من، "جيمس ميلنر ، أدريان ، بن ديفيز ، أليكس أوكسليد- تشامبرلين ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، نات فيليبس ، ديفوك أوريجي ، بن وودبرن ، ريس ويليامز ، فيرجيل فان ديك ، جو جوميز ، ترينت ألكسندر أرنولد ، كوستاس تسيميكاس ، كاويمهين كيليهر ، ساديو ماني ، محمد صلاح ، نابي كيتا ، كورتيس جونز ، تايوو أوونيي ، ماركو جروجيتش ، هارفي إليوت ، لوريس كاريوس ، تاكومي مينامينو ، جيك كاين ، لايتون كلاركسون ، مارسيلو بيتالوجا ، هارفي ديفيز ، بيلي كوميتيو ، أوين بيك ، كايد جوردون ، ماتيوز موسيالوسكي تايلر مورتون وكونور برادلي".

في ذات الصدد، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يستعد خلال الفترة القادمة للدخول في مفاوضات مع محمد صلاح نجم منتخب مصر من أجل تجديد التعاقد بين الطرفين.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن إدارة ليفربول حريصة على تجديد التعاقد مع محمد صلاح الذي ينتهي في يونيو 2023، على الرغم أن مفاوضات التجديد لم تبدأ بينهما حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يرغب في تجديد تعاقده مع ليفربول، ولا يمتلك الرغبة في الإنتقال لأي ناد أخر في الوقت الحالي، وهو ما يعزز من فرص إنهاء مفاوضات التجديد في أسرع وقت.