الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد تطورات إصابة سيبايوس بعد تدخل طاهر بمباراة مصر وإسبانيا

الجمعة 23/يوليو/2021 - 03:06 م
اصابة سيبايوس
اصابة سيبايوس

نشر دانى سيبايوس، لاعب منتخب إسبانيا، صورة لكاحله عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة مصر التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى فى المجموعة الثالثة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو.

وظهر كاحله متورمًا وبه كدمات قوية نتيجة نتيجة طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب عليه خلال المباراة، وحصل طاهر على إنذار بعد هذا التدخل.



حسم التعادل السلبي فعاليات المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، على ملعب "سابورو دوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وشهدت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء، سيطرة إسبانيا على منطقة وسط الملعب، وحاول لاعبوه تهديد مرمى منتخبنا الوطني، الذي يعتمد على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة.

وشهد الشوط الثانى  سجالاً بين منتخب الوطني وإسبانيا في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا:

أوناي سيمون في حراسة المرمى، أوسكار مينجويزا وإريك جارسياو باو توريس وخوان ميراندا في خط الدفاع، كارلوس سولير و ماركو أسينسيو وبيدري جونزاليس في خط الوسط، ويقود الهجوم الثلاثي داني أولمو و ميكيل أويارزابال ورافا مير.