الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب إسبانيا: "العدالة غابت اليوم ولاعب الفراعنة استحق الطرد"

الخميس 22/يوليو/2021 - 01:44 م
اصابة سيبايوس
اصابة سيبايوس

تحدث لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، عن مواجهة اليوم التى جمعته بمنتخب مصر ضمن منافسات الجولة الأولى فى المجموعة الثالثة من عمر دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو.

وقال فى تصريحات عقب المباراة: "القوة البدنية للاعبى الفراعنة؟، لهذا السبب يوجد الحكم وكذلك تقنية الفيديو، الذين تتلخص مهمتهم في إرساء العدل، لقد شرحوا لنا في أحد الأيام الحالات التي تحتاج لتقنية الفيديو".

وأضاف "نأمل أن يحالفنا الحظ في المرة القادمة بأن ينال الخصوم العقوبات التي لم تكن موجودة اليوم، ولقد شرحوا لنا الحالات التي تستوجب بطاقة حمراء، وأمام مصر كانت هناك حالات مماثلة، ولم تتم معاقبتهم كما أخبرونا، إنها حالات غير منطقية، ولا نعرف كيف نتصرف، فالقرارات لم تكن متسقة مع التفسيرات المقدمة لنا".
 
وأتم مدرب إسبانيا تصريحاته: "سنواصل مشوارنا، كنا نعلم صعوبة هذه المباراة، وأن جميع المواجهات ستكون قوية، وأثق أن الأداء سيتحسن لأن اللاعبين سيكونون بحالة بدنية أفضل، والنتائج الإيجابية قادمة كما نخطط من قبل انطلاق المنافسات".

وحسم التعادل السلبي فعاليات المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، على ملعب "سابورو دوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.