السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"يشعر بألم شديد لكنه هادئ".. آس تكشف إصابة سيبايوس بعد تدخل طاهر

الخميس 22/يوليو/2021 - 10:50 ص
اصابة سبايوس
اصابة سبايوس

تعرض دانى سيبايوس لاعب منتخب إسبانيا الأولمبى، لإصابة خلال المباراة التى تجمعه بمنتخب مصر ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة فى أولمبياد طوكيو 2020، بعد تدخل من طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 41 من عمر المباراة.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: "سيبايوس تلقى ضربة قوية في كاحله في الوقت الحالي، إنه يشعر بألم شديد ولكنه هادئ، وسيخضع للمزيد من الاختبارات التي ستكشف المزيد."



على صعيد مختلف، يعتبر الشناوى هو أول حارس مصرى فى التاريخ يشارك فى جميع البطولات الكبرى، حيث شارك فى دورى أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية مع النادى الأهلى، ودورة الألعاب الأولمبيى وكأس الأمم الإفريقية، وكأس العالم مع المنتخب المصرى.

وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال  - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح، خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

ولم ولم يدعم التاريخ الفراعنة فى تاريخ مواجهات الماتادور، حيث لم يسبق لمنتخب مصر بكافة أعماره، الفوز على إسبانيا، سواء على مستوى الوديات أو المباريات الرسمية، وتقابل الفريقان، 7 مرات من قبل، بواقع 5 انتصارات للماتادور والتعادل في مناسبتين.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا:

أوناي سيمون في حراسة المرمى، أوسكار مينجويزا وإريك جارسياو باو توريس وخوان ميراندا في خط الدفاع، كارلوس سولير و ماركو أسينسيو وبيدري جونزاليس في خط الوسط، ويقود الهجوم الثلاثي داني أولمو و ميكيل أويارزابال ورافا مير.