الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

إيندهوفن يدك شباك جالطة سراي بخماسية بمشاركة مصطفى محمد

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث المباراة التى تجمع بين جالطة سراي التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب الفراعنة مع نظيره أيندهوفن الهولندى، بتأخر الفريق التركى بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا.

وتقدم أيندهوفن فى الدقيقة الثانية من خطأ فادح من حارس مرمى جالطة سراي، ثم أضافوا الهدف الثانى فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، وذلك قبل أن يحرز جالطة سراي الهدف الأول لهم فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، ثم أحرز أيندهوفن ثلاثة أهداف أخرى فى الدقائق 51، 84، 88 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل جالطه سراي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا، خط الدفاع: أوزتورك ألباسلان - لويندياما - ماركاو - أومير بايرام، خط الوسط: كارا أيتاش - أردا توران - إيمري كيلينش، خط الهجوم: سيكيديكا - كيريم أكرتوجلو - ريان بابل.

وكان نادي جالطة سراي التركي قد أرسل خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري، يتضمن رفض الموافقة على مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر الحالي.

ويستعد منتخب مصر الأولمبى لمواجهة إسبانيا غدًا الخميس الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة فى افتتاح مبارياته فى دورة الألعاب الأولمبية.

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟