السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد عودة John Cena.. تعرف على أبرز اللاعبين العائدين من الاعتزال في المصارعة

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 11:20 م
John Cena
John Cena

فاجأ الأمريكي John Cena، أسطورة WWE، الجميع بعودته المفاجئة إلى عالم المصارعة، حيث أن قرار عودة جون سينا أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان John Cena قد اعتزال المصارعة قبل عام وفى ظل محنة فيروس كورونا، وتحديدًا بعد نزاله في عرض راسلمينيا 36 أمام النجم براي وايت، وخسر جون سينا تلك المواجهة التي تعد واحدة من أكثر مواجهات WWE غرابة.

ليقرر بعدها John Cena، الاعتزال بتغريدة أثارت الجدل وقتها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" ألمح فيها لتقاعده في WWE بعد هزيمته أمام براي وايت في راسلمينيا الأخيرة.

وكتب John Cena في تغريدته: كل شيء ينتهي. عندما يحين وقت المغادرة ، دعهم يخمنون.

وبعد أن قرر John Cena عودته.. تعرف على أبرز اللاعبين العائدين من الاعتزال فى عالم المصارعة:


لم يكن John Cena الأول الذى يقرر عودته بعد أن أعتزل فسبقه الكثير من اللاعبين الذين تراجعو عن اعتزالهم وقررو اللعب مرة أخرى والمنازاله على حالبة المصارعة.

وسبق John Cena الكندي إيدج، الذى قرر العودة بعد أن اعتزل لمدة 9 سنوات ليعود فى عام 2019 وبالأخص في نزال رويال رامبل الذي أقيم فى ذلك العام، وخسر أمام الاسكتلندي درو ماكنتاير.

تربل أتش هو الأخر كان أعتزل فى عام 2013، ليقرر بعدها العودة فى 2016، ويدخل فى منازلة فى مباراة الرويال رامبل بعد أن ظهر شيموس، ليخطف تربل أتش الجميع، ويفوز ويقتنص لقب البطولة ولقب الوزن الثقيل بهزيمة سيث رولينز ورومان رينز، وهو السيناريو الأقرب الذى يريد أن يعيده على الأرجح John Cena.



ولكن كل ذلك لم يكن مثل ما فعله المصارع كين، الذى عاد مرة أخرى للمصارعة دون أن يعلن عودته مثل ما فعله John Cena، ولكنه عاد فى منازله جمعت بين  براون سترومان "والمصارع الفتى "رومان رينز" داخل القفص الحديدى المفتوح، من تحت الحلبة وكان ذلك لغرض الإنتقام من  "رينز" المتسبب فى إعتزال أخيه "أندرتيكر" .

John Cena هو مصارع أميركي محترف ومطرب راب وممثل، ويعد الأكثر نجاحًا في بطولة WWE، حاز على العديد من البطولات التي جعلته رقم 1 في هذه الرياضة،  وسطع نجمه في العديد من الأفلام مثل، (Marine - 12 Rounds - Legendary - Fred: The Movie - The Reunion - The Wall - Bumblebee).