الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة جالطة سراي وايندهوفن فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 10:09 م
مصر تايمز

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورت" الرياضية، بث المباراة المرتقبة التي تجمع بين جالطة سراي التركي وايندهوفن الهولندي، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب "فيلبيس"، في هولندا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور التمهيدي الثاني بالمسابقة.

وتواجد مصطفى محمد ضمن قائمة جالطة سراي المغادرة إلى تركيا، وفي وقت سابق، أرسل نادي جالطة سراي التركي خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة المصري، يتضمن رفض الموافقة على مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر الحالي.

غادرت بعثة نادي جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر إلى هولندا، استعداداً لمواجهة ايندهوفن الهولندي، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب "فيلبيس"، في هولندا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور التمهيدي الثاني بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "الصباح التركية"، أن جالطة سراي لا يرغب في مشاركة مصطفى محمد مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، بعدما أوقعته قرعة الدور التمهيدي الثاني بمسابقة دوري أبطال أوروبا في مواجهة ايندهوفن الهولندي.

 

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي: حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.